"أوتو زون" تطلق مركبة بيجو بارتنر الكهربائية في فلسطين | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    14-02-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    اوتو زون لتجارة المركبات بيجو
  • مشاهدة
    600

أطلقت شركة أوتو زون لتجارة المركبات، وهي الوكيل الحصري لسيارات بيجو ستروين في فلسطين، المركبة الجديدة "بيجو بارتنر تيبي" الكهربائية.

وتعمل المركبة الجديدة بالطاقة الكهربائية بنسبة 100%، إذ نفذت الشركة تجربة للمركبة لصحفيين يعملون في وسائل الإعلام المحلية والدولية في فلسطين، في حفل أمس الأحد.

والمركبة الجديدة التي يمكن استخدامها لأغراض تجارية إلى جانب الاستعمال الشخصي، بقوة 68 حصانا، وبإمكانها السير لمسافة 130 كم على شحنة كهرباء واحدة.

اقرأ ايضا : واشنطن وإسرائيل تشددان الحصار المالي على السلطة الفلسطينية

ووضعت شركة "أوتو زون لتجارة المركبات" نقاط شحن في مناطق متعددة، حيث بإمكان مستخدم المركبة الشحن مجانا خلال السنة الأولى.

ويبلغ سعر شحن المركبة عبر نقاط الشحن 16 شيكلا، بنسبة شحن تبلغ 80% من إجمالي الطاقة الاستيعابية للكهرباء في البطارية، بينما لا تتجاوز الشحنة 13 شيكلا عند شحنها في المنزل.

وتقدم الشركة كفالة على بطارية المركبة الجديدة، لمدة 8 سنوات أو 100 ألف كم، عدا عن توفر خدمات الصيانة الدورية.

اقرأ ايضا : الدولار في اعلى مستوى امام الشيكل منذ 10 ايام.. إليك الأسعار

ولتلبية احتياج السوق الفلسطينية من المركبات الصديقة للبيئة، قامت شركة اوتو زون بتوفير سيارة بيجو بارتنر تيبي التي تعتمد على الكهرباء بالكامل بعيداً عن استخدام الوقود بتكلفة تبلغ 131900 شيكل مع امكانية التقسيط.

كما وفرت الشركة أيضاً بنية تحتية وعدة أساليب لشحن هذه السيارة بطرق سهلة، ترافقها عروض إلى جانب سعر الشراء، أبرزها تركيب محطة الشحن المنزلية مجاناً وهي الطريقة الأهم لشحن السيارة اليومي والتي تقوم بشحن 100% من البطارية خلال 6-8 ساعات بكل سهولة.

إضافة إلى ذلك ، توفر الشركة شاحنا متنقل مجاناً والذي من الممكن وصله بالكهرباء وشحن السيارة من أي مكان وخاصة في أوقات الضرورة.

اقرأ ايضا : البطالة في غزة 52% والضفة الغربية 17.6% في 2018

وأما الطريقة الثالثة، فهي شحن مجاني لمدة عام في محطات الشحن السريع المتوفرة في مواقع عامة وحيوية والتي باتت متوفرة الان مقابل بلدية رام الله ومقابل بلدية البيرة.